شرح سريع: يعتبر من الالعاب الثنائية البعد 2D والذي تعمل في اطار العاب الواجه المنزلقه Rolling Games
القصة : يوفو - جريندايزر (باليابانية: UFOロボ・グレンダイザー)، يو إف أو روبو چوريندايزاه؟) هو مسلسل أنمي ياباني يعد من أشهر المسلسلات الكرتونية في العالم العربي. بدأ عرضه في بداية الثمانينيات من القرن الماضي على الشاشات العربية خاصة في دول الخليج العربي، عرض المسلسل في 74 حلقة.
المسلسل لم يلاقِ نجاحاً في اليابان مقارنة بالنجاح الهائل الذي حققه في الدول العربية، فكرة المسلسل قائمة على الصراع بين الخير والشر، يمثل الشر فيغا الكبير وهو قائد فضائي شرير يسكن في سفينته الفضائية في الفضاء الخارجي هدفه السيطرة على جميع كواكب الكون، يستخدم فيغا في هجومه على الكواكب الأخرى رجالا آليين وروبوتات ضخمة، وفي يوم من الأيام يقوم فيغا الكبير بغزو كوكب فليد المسالم لكن يتمكن دوق فليد وهو ابن ملك الكوكب فليد الهرب من خلال سرقة الجريندايزر الذي كان يطور على كوكب فليد المتقدم علمياً ويقود جريندايزر إلى الفضاء الخارجي إلى أن يسقط بعد أيام متعبا على كوكب الأرض ويعثر عليه الدكتور آمون رئيس مركز أبحاث الفضاء في اليابان ويقوم بتبني دوق فليد دون الإفصاح عن حقيقة شخصيته ويطلق عليه اسم دايسكي، تبدأ أحداث اللعبة عندما يجهِّز فيغا الكبير خطته لغزو الأرض ويتفاجأ فيغا بوجود جريندايزر على الأرض. بداية المشروع في عام 2001 وتم الانتهاء منه في 6 اشهر فقط
الهدف من المشروع: اللعبة مجانيه ويمكن تنزيلها من رابط التنزيل ونطمح بأن تكون لها قيمه اكبر مستقبلا بعد التعديل في مجريات القصه والاحداث والصور والاصوات والمراحل وان يتم تظمينها كلعبة تسويقية بعد التعديل
الأجر: سيتم الاتفاق مع المجموعه المنفذه لتطوير المشروع على الامكانيات المتوقعه لبيع وتسويق المشروع
التكنولجيا المستعملة : اللعبة تعمل على بيئة نظام وندوز اكس بي Windows XP مع محرك الالعاب التشغيلي DirectX Runtime تم استخدام لغة البرمجة السي بلس بلس مع محرر اللغة Visual Studio6- 98 تم استخدام المكتبة الرسومية DirectX 8 التابعة لشركة ميكروسوفت في انشاء الحركة للصور والاصوات التأثيريه استخدام البرنامج 3D Max - Photoshop لانشاء المركبات والطلقات النارية وخلفيات المرحله
المواهب المطلوبة : لتطوير اللعبه الى بيئة اكثر جاذبية واثاره يلزمنا اشخاص متمكنون في الجرافيكس للمراكب والمجرات الفضائيه والبرامج اصبحت متعدده وكثيره وجميعها لها صدى قوي في انتاج الصور الخيالية للقوائم والواجهات وكل ما يلزم لانتاج لعبة احترافية كما نود وجود اشخاص قادرين على تصميم واجهات وتصميم كائنات ومركبات فضائيه على رسوم ثلاثية الابعاد في بيئة ثنائية التشغيل
اعضاء الفريق : تم برمجة اللعبة سابقا بعمل ومجهود شخصي من برمجة وصور واصوات وتصميم للمركبات كما تم التعامل مع الاخ ماجد بخصوص تصميم حركات الصحون الطائرة وجرندايزر
كما سيتم اضافة اسماء الفريق بالقائمة التاليه وتجديدها ----------------- اعضاء الفريق ---------------- ======== القائد : Admin ======== المبرمج (VC++/Direct10 or 11/GPU) : Admin التقنيه المستعملة نموذج على الرابط
======== مصمم الشخصيات : ======== محرك شخصيات : ======== مصمم كائنات : ======== مصمم واجهات : ======== الكاتب : ======== فنى صوتيات : ========
طريقة اللإتصال : المنتدى
أعمال سابقة للفريق : كل الاعمال التي تخصني سيتم طرحها بالقسم البرمجي واتمنى من اعضاء الفريق وضع روابط لاعمالهم
معلومات اضافية : اتمنى من الفريق الذي عدم الاهمال لعملهم وارسال كل ما يتعلق بالموضوع كروابط على صفحة المشروع والالتزام التام لانجاز العمل
حجم اللعبة الحاليه: 440 ميجا بيت يتضمن الجزء الاول والثاني