جيم ماسترز
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
نتمنى ان تقوم بالتسجيل لتتمكن
من مشاركتنا بالمواضيع المطروحه
ومشاركة باقي الاعضاء في غرفة
الدردشه الخاصه بأعضاء الموقع
جيم ماسترز
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
نتمنى ان تقوم بالتسجيل لتتمكن
من مشاركتنا بالمواضيع المطروحه
ومشاركة باقي الاعضاء في غرفة
الدردشه الخاصه بأعضاء الموقع
جيم ماسترز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جيم ماسترز

منتدى لاكتشاف اسرار صناعة الالعاب والبرمجه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة Empty
مُساهمةموضوع: حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة   حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة Emptyالخميس مارس 10, 2011 6:27 pm

اسم المشروع:
االاسم باللغة الانجليزيه Space Vanders

شرح سريع:
يعتبر من الالعاب الثنائية البعد 2D والذي تعمل في اطار العاب الواجه المنزلقه Rolling Games والقصة هي عباره عن سفينه فضائية حربيه تواجه غزو لمخلوقات فضائية بعد وصولها الى الارض وحتلالها للمخلوقات الارضيه المراحل متعدده والمستويات لكل مرحله متقدمه يزداد صعوبة وسرعة في تحرك الاعداء االلعبه تحمل الكثير من المفاجاءت والتحديات وماعليك سوى كسب النقاط من تدمير الاعداء وان تكون في قمة التصنيفات لاكبر عدد من النقاط لاتقم بتدمير وقتل المخلوقات الارضيه التي تقوم بتحريرها من السفن الفضائيه حتى لا ينقص عدد نقاطك.
بداية المشروع في عام 2000 وتم الانتهاء منه في نفس السنه

الهدف من المشروع:
اللعبة مجانيه ويمكن تنزيلها من رابط التنزيل
ونطمح بأن تكون لها قيمه اكبر مستقبلا بعد التعديل في مجريات القصه والاحداث والصور والاصوات والمراحل وان يتم تظمينها كلعبة تسويقية بعد التعديل

الأجر:
سيتم الاتفاق مع المجموعه المنفذه لتطوير المشروع على الامكانيات المتوقعه لبيع وتسويق المشروع

التكنولجيا المستعملة :
اللعبة تعمل على بيئة نظام وندوز اكس بي Windows XP
مع محرك الالعاب التشغيلي DirectX Runtime
تم استخدام لغة البرمجة السي بلس بلس مع محرر اللغة Visual Studio 98
تم استخدام المكتبة الرسومية DirectX 7 التابعة لشركة ميكروسوفت في انشاء الحركة للصور والاصوات التأثيريه
استخدام برنامج Photoshop لانشاء المركبات والطلقات النارية

المواهب المطلوبة :
لتطوير اللعبه الى بيئة اكثر جاذبية واثاره يلزمنا اشخاص متمكنون في الجرافيكس للمراكب والمجرات الفضائيه والبرامج اصبحت متعدده وكثيره وجميعها لها صدى قوي في انتاج الصور الخيالية للقوائم والواجهات وكل ما يلزم لانتاج لعبة احترافية كما نود وجود اشخاص قادرين على تصميم واجهات وتصميم كائنات

اعضاء الفريق :
تم برمجة اللعبة سابقا بعمل ومجهود شخصي من برمجة وصور واصوات

كما سيتم اضافة اسماء الفريق بالقائمة التاليه وتجديدها
-----------------
اعضاء الفريق
----------------
========
القائد : Admin
========
المبرمج(VC++/Direct10 or 11/GPU) :
Admin
========
مصمم الشخصيات :
========
محرك شخصيات :
========
مصمم كائنات :
========
مصمم واجهات :
========
الكاتب :
========
فنى صوتيات :
========


الموقع :
http://gamemasters.yoo7.com

طريقة اللإتصال :
المنتدى

أعمال سابقة للفريق :
كل الاعمال التي تخصني سيتم طرحها بالقسم البرمجي واتمنى من اعضاء الفريق وضع روابط لاعمالهم

معلومات اضافية :
اتمنى من الفريق الذي سيتم عدم الاهمال لعملهم وارسال كل ما يتعلق بالموضوع كروابط على صفحة المشروع والالتزام التام لانجاز العمل

حجم اللعبة الحاليه:20 ميجا بيت

رابط التنزيل:
https://cid-7c2d2836e24ededb.skydrive.live.com/redir.aspx?resid=7C2D2836E24EDEDB!319&authkey=AL7nbThU4bw%24

عرض للعبة:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamemasters.yoo7.com
 
حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيم ماسترز :: قسم المشاريع البرمجية :: حرب الفضاء-
انتقل الى: