جيم ماسترز
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
نتمنى ان تقوم بالتسجيل لتتمكن
من مشاركتنا بالمواضيع المطروحه
ومشاركة باقي الاعضاء في غرفة
الدردشه الخاصه بأعضاء الموقع
جيم ماسترز
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
نتمنى ان تقوم بالتسجيل لتتمكن
من مشاركتنا بالمواضيع المطروحه
ومشاركة باقي الاعضاء في غرفة
الدردشه الخاصه بأعضاء الموقع
جيم ماسترز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جيم ماسترز

منتدى لاكتشاف اسرار صناعة الالعاب والبرمجه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوفو جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

يوفو جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة Empty
مُساهمةموضوع: يوفو جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة   يوفو جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة Emptyالجمعة مارس 11, 2011 8:28 am

اسم المشروع:
االاسم باللغة الانجليزيه UFO Grendizer

شرح سريع:
يعتبر من الالعاب الثنائية البعد 2D والذي تعمل في اطار العاب الواجه المنزلقه Rolling Games

القصة :
هي تكملة للقصة الموجوده في الجزء الاول من اللعبه ولاكن هنا بعد ما كنت المغامرة تحصل على الارض فأن المغامرة تستكمل في الفضاء الخارجي والهدف هو تحطيم السفينة الفضائية الكبيره لفيجا الكبير
اللعبة شيقه وفيها الكثير من الاحداث وعروض الفيديوا المأخوذه من المسلسل الكرتوني الخاص بالشخصيه الجرندايزر
بداية المشروع في عام 2003 وتم الانتهاء منه في 3 اشهر فقط

الهدف من المشروع:
اللعبة مجانيه ويمكن تنزيلها من رابط التنزيل
ونطمح بأن تكون لها قيمه اكبر مستقبلا بعد التعديل في مجريات القصه والاحداث والصور والاصوات والمراحل وان يتم تظمينها كلعبة تسويقية بعد التعديل
تم عمل الكثير من التحسينات على نوع الاسلحه وتطويرها عن الجزء الاول للعبة وايضا الذكاء الاصطناعي لمركب الغزاه

الأجر:
سيتم الاتفاق مع المجموعه المنفذه لتطوير المشروع على الامكانيات المتوقعه لبيع وتسويق المشروع

التكنولجيا المستعملة :
اللعبة تعمل على بيئة نظام وندوز اكس بي Windows XP
مع محرك الالعاب التشغيلي DirectX Runtime
تم استخدام لغة البرمجة السي بلس بلس مع محرر اللغة Visual Studio6- 98
تم استخدام المكتبة الرسومية DirectX 8-9 التابعة لشركة ميكروسوفت في انشاء الحركة للصور والاصوات التأثيريه
استخدام البرنامج 3D Max - Photoshop - Light wave لانشاء المركبات والطلقات النارية وخلفيات المرحله

المواهب المطلوبة :
لتطوير اللعبه الى بيئة اكثر جاذبية واثاره يلزمنا اشخاص متمكنون في الجرافيكس للمراكب والمجرات الفضائيه والبرامج اصبحت متعدده وكثيره وجميعها لها صدى قوي في انتاج الصور الخيالية للقوائم والواجهات وكل ما يلزم لانتاج لعبة احترافية كما نود وجود اشخاص قادرين على تصميم واجهات وتصميم كائنات ومركبات فضائيه على رسوم ثلاثية الابعاد في بيئة ثنائية التشغيل

اعضاء الفريق :
تم برمجة اللعبة سابقا بعمل ومجهود شخصي من برمجة وصور واصوات وتصميم للمركبات ماخوذه من الجزء الاول واضلفة سفن فضائيه جديده لاعطاء اللعبه اكثر تشويق من الجزء الاول

كما سيتم اضافة اسماء الفريق بالقائمة التاليه وتجديدها
-----------------
اعضاء الفريق
----------------
========
القائد : Admin
========
المبرمج (VC++/Direct10 or 11/GPU) :
Admin
التقنيه المستعملة كنموذج على الرابط

========
مصمم الشخصيات :
========
محرك شخصيات :
========
مصمم كائنات :
========
مصمم واجهات :
========
الكاتب :
========
فنى صوتيات :
========

طريقة اللإتصال :
المنتدى

أعمال سابقة للفريق :
كل الاعمال التي تخصني سيتم طرحها بالقسم البرمجي واتمنى من اعضاء الفريق وضع روابط لاعمالهم

معلومات اضافية :
اتمنى من الفريق الذي عدم الاهمال لعملهم وارسال كل ما يتعلق بالموضوع كروابط على صفحة المشروع والالتزام التام لانجاز العمل

حجم اللعبة الحاليه: 440 ميجا بيت يتضمن الجزء الاول والثاني

رابط التنزيل:


تــحــمــيــل اللعــــبــة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamemasters.yoo7.com
 
يوفو جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جريندايزر الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة
» حرب الفضاء الفكره العامه للمشروع والتقنيات المستعملة
» Monsters Soccer الفكره العامة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيم ماسترز :: قسم المشاريع البرمجية :: جريندايزر الجزء الثاني-
انتقل الى: